القائمة الرئيسية

الصفحات

Google تطلق Interview Warmup: كيف تستخدم الأداة للتحضير لمقابلات العمل؟

 Google تطلق Interview Warmup: كيف تستخدم الأداة للتحضير لمقابلات العمل؟


Google تطلق Interview Warmup: كيف تستخدم الأداة للتحضير لمقابلات العمل؟





أطلقت Google اداه جديده تسمى Interview Warmup ضمن مبادرة Grow With Google.

 هذه الاداه يمكنها أن تساعد الأشخاص على ممارسة الإجابة على أسئلة المقابلة للحصول على مزيد من الثقة والراحة في عملية مقابلات العمل Job Interviews.

 

ما هي Google Interview Warmup ؟


Google Interview Warmup هو أداة تساعد الأفراد على التدرب على مقابلاتهم، هي عبارة عن نظام أساسي قائم على الذكاء الاصطناعي يطرح أسئلة على الأفراد يتم طرحها في مقابلة ، ويتيح لهم مراجعة إجاباتهم ويقدم رؤى حول ما يقولونه. عندما يفتح المستخدم موقع الويب من خلال سطح المكتب الخاص به ، ستطلب منه الأداة التحدث بإجاباته واستخدام تقنية التعرف على الصوت لتحويل الإجابة إلى نص برمجي او يمكنك كتابه الاجابات بدون تحدث.

 

كيف تستخدم Interview Warmup Tool؟

توجّه إلى الموقع "رابط الموقع من هنا " وانقر على "start practicing".

في الشاشة التالية ، سيُطلب من المستخدمين اختيار المهنة أو المجال الذي يستعدون للمقابلة من أجله  وفي حاله عدم وجود مجال محدد اختار General .  

وبمجرد تحديده اضغط start  وسيتم طرح خمسة أسئلة تم اختيارها عشوائيًا. تقول Google أن هذه الأسئلة يتم اختيارها من قبل خبراء في مجالات تخصصهم. بمجرد قراءة موقع الويب لسؤال ما ، يتعين على المستخدمين النقر علي"Answer" والبدء في التحدث بإجابتهم او كتابتها .

ستقوم Google بنسخ الإجابة في الوقت الفعلي ، وبالتالي ، سيتمكن المستخدمون من مراجعة ردودهم.

بعد الإجابة على الإسئله ، يجب على المستخدم النقر فوق "Done". عندما يتعلق الأمر بمراجعة الإجابات ، يمكن للمستخدمين إما مراجعة كل إجابة يقدمونها أو الانتظار حتى يجيبوا على جميع الأسئلة الخمسة.

 

تتكون المراجعة التي توفرها الأداة من Insights ، والتي تصفه Google بأنها مزيج من job-related terms, most-used words and talking points التي يستخدمها الفرد للإجابة على الأسئلة.

 بمجرد أن يحصل الفرد على الأفكار ، يمكنه ممارسه نفس الأسئلة مرة أخرى او اسئله جديده  والممارسة حتى تتحسن.تقوم Google بعرض فقط الأنماط والاقتراحات.

 

تعليقات